منتديات إبداع للأبد

أعزائي زائري موقع ومنتدى إبداع للأبد بادر بالتسجيل الآن وشارك معنا ...
إنضم لأسرتنا الآن ...
مع تحيات إدارة موقع ومنتدى إبداع للأبد

أشرقت شمس الإبداع بعودتك يــــــــــا زائر إلى موقع ومنتدى إبــــــداع للأبــــــــد

 
 
 
    رسالتنا : التغلب على ملهيات الحياة وجعل بيئة الإبداع أساس لكل أعمالنا وبذلك نيل الثواب من الله عز وجل ,  رؤيتنا : تقديم بيئة إبداعية على الشبكة العنكبوتية متمثلتاً بموقع ومنتدى إبداع للأبد وجعله أساس رسالتنا

    غيث قادر يغادر "إيه إم دي"

    شاطر
    avatar
    عبدالله أبونجم

    المالك والمؤسس
     المالك والمؤسس

    ( تاريخ التسجيل ) : 14/01/2008
    ( مجال ابداعي ) : الكمبيوتر
    ( مشاركاتي ) : 976
    ( سمعتـي ) : 111
    ( نقاطـــي ) : 1966
    ( العمــــر ) : 25
    ( المــزاج ) : ممتاز
    ( الهوايـة ) : الرياضة
    ( الطبقة ) : عضو ركن
    ( العمـل ) : طالب
    ( البـــلد ) : المملكة الأردنية الهاشمية
    ذكر
    100% احترام القوانين ممتاز
    رسالة موقع ومنتدى إبداع للأبد 2

    غيث قادر يغادر "إيه إم دي"

    مُساهمة من طرف عبدالله أبونجم في الثلاثاء 19 فبراير 2008 - 15:07

    خسرت "إيه إم دي" أحد ركيزتين أساسيتين لأعمال مكتبها في الشرق الأوسط قبل يومين، حين استقال الدكتور غيث قادر، المدير الإقليمي لدى الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان من منصبه لدى شركة تصنيع المعالجات وبطاقات الرسوميات، في وقت تواصل الأخيرة سعيها لتعزيز حضورها في أسواق الشرق الأوسط التي يبدو سيطرة منافستها –"إنتل" – واضحة لا سيما في أسواق الشرق الأوسط.
    .

    وقد أوضح د.قادر في حديث حصري إلى تشانل العربية أن الدافع إلى قراره هذا هو عزمه إطلاق أعمال استشارات إدارية في المنطقة، بالاستفادة من القاعدة الكبيرة من العلاقات التي باتت تجمعه بعدد من الجهات في المنطقة، ومعتمدا على خبرته السابقة في أعمال الاستشارات في الولايات المتحدة قبل انتقاله للعمل مع "إيه إم دي".

    وقال:" لقد قررت البدء بعمل خاص كنت قد باشرت السعي لإنشائه، وقد حان الوقت لافتتاح شركتي الخاصة، خاصة بعد أن أمضيت حوالي ثلاث سنوات في المنطقة، وبات لدي قاعدة عملاء جيدة، ولهذا جاء قرار افتتاح شركتي الخاصة وتطوير عمل خاص بي، وستكون تقنية المعلومات بلا شك هي محور هذه الأعمال".

    وقد انضم قادر للعمل في مكتب الشركة الإقليمي في الشرق الأوسط قبل ثلاث سنوات تقريبا، عمل خلالها على تعزيز حضور الشركة لا سيما بالتعاون مع شركات تزويد الأنظمة العالمية وعملاء استراتيجيين من شركات القطاعين الخاص والحكومي، وأسهم في دعم وتعزيز هذه الأعمال في المنطقة.

    وكانت "إيه إم دي" قد عينت في مارس من العام الماضي غوتام سرفيستافا نائبا للرئيس للمبيعات والتسويق، ورئيسا إقليميا لأسواق إلى الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان لتوكل إليه الإشراف على عملياتها ودعم تواجدها لا سيما في أسواق مصر والسعودية وباكستان. وكان قادر أحد تنفيذيين يعتمد عليهما سرفيستافا في السعي لتحقيق أهداف الشركة إلى جانب عبد الله السقا، مدير التوزيع الإقليمي لدى الشركة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 20 أغسطس 2017 - 12:01